تحميل ADM PRO مجانا المدفوع مهكر 2020 للاندرويد


تاريخ النشر : 28 نوفمبر 2019
الإصدار الحالي : 2020
يتطلب نسخة اندرويد : android و أحدث
السعر : مجاني


لتحميل التطبيق مهكر اخر اصدار اضغط هنا

  • تطبيق adm pro مجانا مهكر 2020 للاندرويد :
    ان المستخدمين جميعا في انحاء العالم يبحثون عن تطبيق جيد في تحميل ملفاتهم بشكل صحيح ومرتب ولا يجدون طلبهم وانا طبعا من هؤلاء الذين يرغبون بتطبيق فيه تتحقق جميع رغباتنا فوجدت adm pro مثاليا بكل مافيه من ميزات وتستطيع من خلاله تحميل الملفات ومقاطع الصوت وباي صيغة تريدها، والتي تعتمد على قدرات هاتفك الذكي وعلى قدرة الانترنت عندك وخاصة نحن نلاحظ بالبلاد العربية الانترنت ليس جيدا واكثر الاوقات مقطوعا، فجاء برنامج adm pro لمساعدة الجميع في تحميل ما يريدون بالصبغ الضعيفة والمتوسطة والجيدة وجاء دعما لجميع اجهزة لانترنت بكل اصداراتها القديمة والحديثة،كل ما تريد عمله يكون مجانا دون دفع اي مبلغ مادي من جيبك بل حافظ على نقودك وقم بتحميل ما تريد من خلال adm pro، ان واجهة adm pro بسيطة تجعلك تصل الى ملفاتك بسهولة ويسر وتقوم بتحميل ما تريد على شكل تقسيم الملفات اذا كانت كانت كبيرة الى حد اقصى 9 اقسام، وهذا لن يؤثر على الملف فعند انتهاء التحميل تماما يرجع الملف قسما واحدا وذلك يساهم بشكل كبيربعملية التحميل فتكون أسرع والشيء الاكثر من ممتازا في برنلمج adm pro انه اذا انقطع الانترنت او توقف التحميل لاي سبب كان، عند عودة الانترنت او قام هاتفك بالعمل بعد شحنه تعود عملية التحميل بشكل تلقائي ولا تخسر المقطع ولا تعيد عملية التحميل من بدايتها، والان اليك بعض خصائص برنامجنا.

  • خصائص برنامج adm pro مجانا مهكر :
    1. يساعد في تكميل التحميل بشكل مباشر اذا توقف التحميل لاي سبب كانقطاع الانترنت عن هاتفك.
    2. تستطيع تحميل اكثر من ملف بأ واحد اي تستطيع تحميل ثلاث ملفات بآن واحد.
    3. يدعم adm pro جميع اجهزة الاندرويد القديمة والحديثة.
    4. يعطيك تنبيها صوتيا او بشكل اهتزاز عند انتهاء التحميل.
    5. يدعم انك تقوم بتجزئة ملف التحميل الى اقصى حد تقسيمه الى تسعة اجزاء لتسريع تحميله وعند نهاية التحميل يرجع قسما واحدا.
    6. حجم adm pro صغير جدا لا يتعدى 2 ميغا بايت.
    7. تستطيع تغيير الوان الواجهة بشكل جزئي او كلي.
    8. عليك امتلاك adm pro كمدير تحميل ملفات على هاتفك الذكي ضروريا جدا خاصة للذين تحميل افلام وبرامج الى اخره.
    9. يقوم بترتيب الملفات بعد تحميلها والقيام بتصنيفها في قائمة جانبية وتستطيع رؤيتها عند سحها الى اليمسن وطبعا ذلك يتع نوعها ان كانت مرئية اوصوت او صورا.
    10. يمكنك تغيير اسما ء المجلات التي قمت تحميلها.
    11. لديك حرية في الامور التالية اما فتح التطبيق بشكل مباشر بعد فتح الهاتف، اوايضا تقوم بايقاف التطبيق بشكل تلقائي عند عدم تحميل اي ملف.
    12. تستطيع تحميله من غوغل بلاي وتدفع مبلغا ماديا اما من عندنا برابط مباشر وبشكل مجاني.

    تحميل تطبيق adm pro المدفوع اخر تحديث 2020:
    ان تطبيق adm pro من اهم التطبيقات على ساحة الانترنت لتحميل الملفات والصور والفيديوهات والصوتيات، لانه يقوم بتحميلهم بسرعة ودقة وبشكل منظم حيث يقوم بتنظيم الملفات بشكل تجدها عند فتحه وايضا يمكنك تغيير الواجهة، فاذا اردت الانضمام الى الملايين من المستخدين فاليك الرابط بشكل مباشر من مقالتنا هذه وسترى امور التحميل بسيطة لن تحتاج الى وقت بل دقيقتين فقط، عليك فتح الرابط على هاتفك الاندرويد وبعدها قم بتثبيت تطبيق adm pro وقم بتحميل ما تريد، واذا واجهتك اي مشكلة نحن جاهزين لمساعدتك عبر سجل التعليقات وشكرا.

  • المنشور السابق
    المنشور التالي

    0 التعليقات: